نبذة عن

شركة دبي لإدارة الأصول

دبي لإدارة الأصول هي شركة إدارة الأصول السكنية في دبي القابضة. وهي تركز على خلق قيمة طويلة الأجل من خلال تطوير واقتناء وإدارة مجموعة متنوعة من الأصول العقارية السكنية للإيجار.

منذ نشأتها منذ 13 عامًا كجزء من شركة دبي للعقارات ، فقد كانت شريكًا موثوقًا به في توفير منازل تأجير آمنة وموثوق بها منذ عام 2006. تخدم دبي لإدارة الأصول الأفراد والشركات من خلال محفظتها المؤلفة من 10 مجتمعات في موقع استراتيجي في جميع أنحاء المدينة. إنه يوفر مجموعة واسعة من المساكن ، من شقق الاستوديوهات إلى الفلل الفاخرة ، إلى أكثر من 100000 شخص. وتشمل أصوله إسكاناً قيماً في بوابة الخيل ، ومجتمعات صديقة للأسرة في غروب ، وشروق وررام ، ومعيشة راقية في ليان ودبي وارف ، ومساكن مريحة للعاملين في نوزول ، والقوز أكوموديشن ، ورحابا ريزيدنسز.

يضع البنك العقاري الرئيسي في دبي لإدارة الأصول ، فضلاً عن التطوير السكني وخبرة إدارة المجتمع ، المؤسسة كشريك في السكن المفضل لتقديم حلول إسكان مخصصة للشركات.

تلتزم Dubai Asset Management بتقديم خدمة عملاء متسقة من خلال عملياتها الشاملة ، من بداية الأصول وتطويرها إلى التأجير وإدارة الممتلكات ، وخدمات رعاية العملاء.

  • 10
    مجمّعات سكنية
  • +100,000
    مستأجر راضي
  • 20 متر قدم مربع
    صافي مساحة الإيجار

هدفنا

السعي لمستقبل أفضل لكل من اختار العيش في دبي من خلال توفير تجارب سكنية هادفة ثرية.

القيادة

السيد عارف مبارك

الرئيس التنفيذي لدبي لإدارة الأصول

يقود عارف مبارك جهود دبي القابضة نحو تحقيق رسالتها المتمثلة في تقديم خدمات مميزة من خلال تطبيق نهج يركز على العملاء في اتخاذ القرارات الأساسية.

كما تسعى دبي لإدارة الأصول، تحت قيادة مبارك، إلى تحقيق هدفها المتمثل في توفير تجارب معيشية عصرية وغنية داخل مجمّعاتها عبر توفير محفظة استثمارية متنوعة من المجمّعات السكنية الآمنة والموثوقة التي تلائم الأفراد والشركات.

يشرف عارف مبارك على مجموعة من 10 مجتمعات تضم أكثر من 100 ألف ساكن، إلى جانب مسؤوليته في توجيه الشركة نحو أهدافها ووضع الأسس لمستقبل مشرق، وهي فكرة ترسخت لديه بأن أصول دبي الأكثر قيمة تكمن في سكانها. ومن خلال التطوير السليم للاستراتيجية وفرص النمو المستهدفة وإنشاء مؤسسة قوية تتبنى فكر تطوير العاملين فيها، يسعى عارف مبارك إلى تحقيق رؤية شركة "دبي القابضة" في الوصول إلى التميز في تقديم الخدمة للعملاء من خلال محفظة مشاريع متنوعة.

تولى عارف مبارك ضمن آخر مسؤولياته في شركة "دبي القابضة" منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي لإدارة العقارات والأصول، حيث بدأ في إنشاء وإدارة مجموعة متنوعة من محافظ الأصول لشركة "دبي للعقارات"، من بينها الأصول السكنية والتجارية ومبيعات التجزئة وخدمات الضيافة.

يعد عارف مبارك العضو المؤسس لفريق إدارة "دبي القابضة" حيث قضى فيها ما يزيد عن 18 عاماً منذ عام 2000، وهو كذلك العضو المؤسس لمدينة دبي للإعلام التابعة لمجموعة تيكوم، إلى جانب العديد من الأدوار القيادية الأخرى بدءاً من رئاسته للمجموعة العقارية وحتى رئاسته لعمليات مجموعة دبي للعقارات بين عامي 2008 و2014. كما تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة بوادي المحدودة بين عامي 2006 و2008.

وعن إدارة الأصول، يقول عارف مبارك إنها "مسألة تحتاج إلى منهجية شاملة للحفاظ على استمرارية العمل، والأهم من ذلك توفير التجربة الممتعة والمناسبة للسكان. فبدءاً من قرارات الاستثمار والتطوير، وحتى تطوير ما نقدمه لضمان جودة الخدمة والمرافق وتجربة معيشة فريدة وإدارة متميزة للأصول، تسعى العملية بأكملها لتحسين الكفاءات وتعزيز القيمة لكل من العمل والعميل."

أما عن مركزية العملاء، فيقول عارف مبارك: "أنشئت المجمعات السكنية التابعة لشركة دبي لإدارة الأصول وتتم إدارتها وفقاً لاحتياجات السكان بهدف إثراء تجربة المعيشة في دبي من خلال توفير الخيارات والجودة والقيمة. وعلى هذا النحو، سارت استراتيجية الشركة وعملياتها جنباً إلى جنب مع الهدف، حيث يسعى كل عضو من أعضاء فريقنا جاهداً نحو ضمان تحقيق هذا الهدف."

وعن فريق العمل والتعاون، يقول عارف مبارك: "تمثل فكرة التعاون والعمل كفريق واحد حجر الأساس لأي مؤسسة تعتمد فكرة مركزية العملاء. ونحن في شركة دبي لإدارة الأصول، نسعى جاهدين لضمان ترسيخ بيئة تضمن تشجيع الابتكار وتبادل المعرفة وتدعم النمو والتطوير لعملائنا".

اقرأ المزيد

موظفونا

هم مصدر قوتنا

نحن، في شركة دبي لإدارة الأصول، نتبنى ثقافة تعزيز بيئة جماعية تعاونية تستوعب الاختلافات والملكات الفردية وتحتفي بالنجاح. ويمثل موظفونا الأصل الأكبر قيمة ولذا فنحن نبذل كل جهدنا لتوفير تجربة عمل ممتعة لا تنسى لهم . نحن، في شركة دبي لإدارة الأصول، نستقطب المبدعين والمميزين والملتزمين والطموحين.

كن لبنة بناء في صرح نجاحنا

هل تملك ما نبحث عنه من مواصفات؟

إذا كنت طموحاً وصاحب هدف واضح، فأهلاً بك في شركة دبي لإدارة الأصول، فقط اغتنم الفرصة وحقق التميز في تخصصك.
أو

لو كنت ترى نفسك مميزاً لكن تخصصك غير مطلوب الآن؟

يرجى إرسال سيرتك الذاتية على بوابتنا الإلكترونية وسنتواصل معك لاحقاً عند توفر الفرصة التي تناسب تخصصك.

تأسست شركة دبي القابضة عام 2004 ويدير فروعها في 12 دولة أكثر من 20000 موظف باعتبارها شركة متعددة الأنشطة في محفظة أصول بقيمة 130 مليار درهم.

تماشياً مع رؤية القيادة، تدعم شركة دبي القابضة استراتيجية التنوع الاقتصادي إلى جانب دورها الكبير في تقديم المبادرات مثل رؤية دبي السياحية لعام 2020، واستراتيجية دبي للابتكار واستراتيجة دبي الصناعية. يضم المشروع الحالي المرتقب: مرسى العرب ومجمع أبراج الإمارات للأعمال وميناء خور دبي إلى جانب مشروع مشترك مع شركة إعمار العقارية لبناء مدينة مستقبلية ذات واجهة بحرية في دبي لاجون.

وتلتزم شركة دبي القابضة تعزيز وتشجيع نمو اقتصاديات القطاعات غير النفطية في دبي بما في ذلك السياحة، الضيافة، العقارات، الإعلام، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التعليم، التصميم، والتجارة.

تضم محفظة الشركة:

  • إدارة 13 من أكثرمجمعات دبي التجارية نجاحاً.

  • تشغيل 20 فندقاً ومنتجعاً في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

  • أحد أكبر الأعمال المتكاملة لتطوير المجمعات في الإمارات.

  • تطبيق خطط استراتيجية في إنشاء وجهات جديدة للعائلات إلى جانب المزيد من النمو في مجالات أعمال الإعلام الرقمي.

  • تشغيل مقار تجارية متعددة الأغراض توفر حلولاً شالمة

  • إدارة التجمعات والمساحات السكنية لتقديم أعلى مستوى من الخدمة.

  • مؤسسة الإمارات للاتصالات هي الوسيط الاستثماري الأول لشركة دبي القابضة في مجال الاتصالات.